لبيك يا جزائر

بقدر حرصنا على إستطلاع طبيعة المرحلة والظروف المحيطة بجزائرنا الحبيبة...بقدر ما يتوجب علينا أن نكون في الموضع والإتجاه الذي يكون من شأنه إنقاذها حتي وإن كان على حساب قناعاتنا السياسية والدينية أو ما قد نحمل من مظلومية، بل وبأرواحنا وأعز ما نملك في سبيل نجاة سفينة الوطن التى تتعرض في هذه الأثناء إلى أعتى وأخطر العواصف.إذ تتقاذفها الرياح من عدة إتجاهات مهددة بإغراقها .
وعليه و في مثل هذه المحن يبرز دور الجزائريين الغيورين والأوفياء لدماء الشهداء وتضحيات الآباء والأجداد بمختلف مواقعهم وإمكانياتهم في التصدي لقراصنة المصالح الضيقة.
إن على كل جزائري أبي أصيل أن يتعامل مع الوضع بكل فطنة وذكاء وتجرد، بعيدا عن الدعاية الإعلامية المضلله والمزيفة لحقيقة الأحداث، والنظر إلى المجريات بعين البصيرة والمصلحة العليا للأمة.
إن الجزائر تنادينا للوقوف أمام كل المؤآمرات الداخلية والخارجية والتصدي لدعاة الشر وزراع الضغائن والفتن والإلتفاف حول قيادتنا وجيشنا تحت راية '' لبيك يا جزائر''

عبد الوهاب طيباني

علم الجزائر بالأعشاب


التعليقات

التعليقات تحتاج لموافقة صاحب المدونة لنشرها.


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل